جنسية تركيا من خلال الإستثمار

img


جنسية تركيا من خلال الإستثمار


تسمح المادة 12 من قانون الجنسية التركية للمستثمرين الأجانب بالحصول على الجنسية التركية بشروط استثنائية, بتاريخ 18.09.2018 صدر مرسوم رئاسي مؤرخ و مرقّم في 106, تم التعديل على القانون القديم بما يخص قيمة مبلغ الإستثمار في المادة 20 من اللائحة التنفيذية لتطبيق القانون المذكور أعلاه ضمن فئة المستثمرين الأجانب.


خيارات الحصول على الجنسية التركية


تتنوع خيارات الحصول على الجنسية التركية من خلال الإستثمار, الخيارات التالية توضح لك الطرق القانوية لإكتساب الجنسية التركية :


  • إستثمار مبلغ ثابت على الأقل 500,000 دولار أمريكي أو ما يعادلها من العملات الأجنبية أو ما يعادلها بالليرة التركية في المشاريع التجارية والذي صدرت له شهادة المطابقة من وزارة الصناعة والتكنولوجيا.


  • الإستثمار في الممتلكات غير المنقولة بما لا يقل عن 250,000 دولار أمريكي أو ما يعادلها من العملات الأجنبية أو ما يعادلها بالليرة التركية وملحق توضيحي عند تسجيل الأراضي بعدم بيع هذه الممتلكات لمدة ثلاث سنوات والذين تصدر لهم شهادة المطابقة من قبل وزارة البيئة.

  • أصحاب العمل الذين يوظفون ما لا يقل عن 50 موظفا والذين تصدر لهم شهادة المطابقة من وزارة الأسرة والعمل والخدمات الاجتماعية.


  • ايداع وديعة بنكية بما لا يقل عن 500,000 دولار أمريكي أو ما يعادله من عملات أجنبية أو ما يعادلها بالليرة التركية ويلتزمون بالحفاظ على مبلغ الودائع لمدة ثلاث سنوات في البنوك العاملة في تركيا والذين تصدر لهم شهادة المطابقة من قبل وكالة التنظيم والإشراف المصرفية.


  • إستثمار في حصة مشاركة صندوق استثمار عقاري أو مبلغ مشاركة صندوق استثمار رأس مال استثماري لا يقل عن 500,000 دولار أمريكي أو ما يعادلها من العملات الأجنبية أو ما يعادلها بالليرة التركية ويلتزمون بامتلاك أسهم المشاركة لمدة ثلاث سنوات والذين تكون شهادة المطابقة بالنسبة لهم صادرة عن مجلس السوق المالية.



تقدم بطلب الحصول على الجنسية التركية من خلال شركة نورث العالمية لخدمات الهجرة, اتصل اليوم لمعرفة المزيد.. .