جنسية غرينادا من خلال الاستثمار

grenada-citizenship-investment


جنسية غرينادا من خلال الاستثمار


في سبتمبر 2013 أصدرت حكومة غرينادا قانون يسمح بالحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار طويل الأمد والمكون من خيارين الموافقة على شراء عقار أو التبرع لصندوق الجزيرة الحكومي. وهو بداية جديدة عن القانون القديم الذي كان يتطلب الحد الأدنى للاستثمار العقاري بحدود 500,000 دولار أمريكي، والبرنامج عالميا فريدا من نوعه للذين يطالبون بالتفرد والخدمة السريعة.

خيارات المواطنة من خلال الإستثمار في دولة غرينادا


  • صندوق التحول الوطني (NTF)

  • الإستثمار العقاري في المشاريع المعتمدة

1 . الصندوق الوطني (NTF)


هو صندوق حكومي مسؤولة عن تمويل المشاريع التي سيستفيد الاقتصاد الغرينادي منها و يتطلب على مقدم الطلب الرئيسي ليكون مؤهل للحصول على جنسية غرينادا التبرع بمبلغ 150,000 $ كحد ادنى غير مرتجعة و لمرة واحدة.


2 . الإستثمار العقاري في المشاريع المعتمدة


تقدم حكومة غرينادا فرصة ذهبية للراغبين بالحصول على جنسية ثانية و جواز سفر قوي من خلال الاستثمار عن طريق البرنامج الحكومي للإستثمار في المشاريع العقارية المعتمدة من قبل الحكومة, بحيث يجب على مقدم الطلب الرئيسي استثمار مبلغ 220,000 $ كحد ادنى في المشاريع العقارية المعتمدة داخل غرينادا بالإضافة الى رسوم التشييك الأمني و الرسوم الحكومية لمعالجة الطلب.



تقدم بطلب الحصول على جنسية غرينادا من خلال شركة نورث العالمية لخدمات الهجرة الوكيل المعتمد لحكومة غرينادا, اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد ...